كيف تنظيم الأحداث والمعارض الافتراضية؟ Conference organizers / Creative agencies / Media agencies

حلول تنظيم الفعاليات الافتراضية

كيف تنظيم الأحداث والمعارض الافتراضية؟

Virtual event solution

وما الفرق بين منصات المعارض والفعاليات الافتراضية وبرامج وتطبيقات الاجتماعات الافتراضية؟

شارك معظمنا خلال فترة تفشي جائحة كورونا  بندوات واجتماعات افتراضية، ولا زالت مستمرة حتى وقتنا الحالي. لم نكن معتادون على هذا النوع من الفعاليات من قبل، كنا معتادون على الفعاليات الفعلية على أرض الواقع، وكثير ما يتبادر إلى أذهاننا حول ماهية الفعاليات الافتراضية والمعارض ثلاثية الأبعاد. في مقالنا هذا نسلط الضوء على منصة إيف الافتراضية والتي تعد واحدة من أشهر منصات المعارض والؤتمرات الافتراضية حول العالم.

إيف أول منصة افتراضية ثلاثية الأبعاد في المنطقة، وهي أفضل منصة افتراضية لتنظيم الفعاليات والمعارض ثلاثية الأبعاد، تم إطلاقها في يوينو 2020، ويمكن من خلالها خلق بيئة متكاملة ثلاثية الأبعاد بناء على رغبة كل زبون، بالإضافة لوجود ميزات متنوعة مثل إمكانية عقد مؤتمرات الفيديو الافتراضية والدردشة الحية والتجارة الإلكترونية الافتراضية والاستوديو المتكامل وغرف الاجتماعات الافتراضية الفردية والتحكم بمنطقة ما رواء الكواليس وإمكانية البث بجودة عالية وغيرها الكثير من الخصائص.

نتيجة التطور الهائل في قطاع الأحداث والفعاليات واتجاهها نحو العالم الافتراضي، فإننا في منصة إيف نسعى ونعمل جاهدين لتقديم أفضل الخصائص والميزات لزبائننا، لتقديم معارضهم وفعالياتهم الافتراضية بأفضل صورة لجمهورهم المستهدف.

تتميز منصة إيف عن غيرها من منصات وتطبيقات المحادثات الافتراضية كتطبيق زووم  وغو تو ميتنغ. فهذه التطبيقات تم تصميمها لاستضافة أعداد محددة من الأشخاض فهي ذات ميزات محدودة.

تمتاز منصات الأحداث والمعارض الافتراضية بقدرتها على منح المتحدثين العديد من الوسائل للتواصل مع الحضور، بما في ذلك غرف الانتظار واستطلاعات الرأي و الأسئلة والدردشة الحية والمباشرة والعديد من الميزات الإضافية. بينما برامج الفعاليات الافتراضية تضع كل مستخدم في غرفة واحدة، وتكنولوجيا هذه البرامج الافتراضية تستخدم لتقديم العروض والمناقشات بين عدد قليل من المتحدثين، مع عدم مقدرة الجمهور على تشغيل كاميرات الويب والميكروفونات الخاصة بهم.

 

في الختام يمكن التمييز بين منصات الفعاليات الافتراضية وبرامج وتطبيقات الاجتماعات الافتراضية على أنها تجمع المشاركون كأنهم يجلسون على طاولة واحدة، بينما الأولى توفر أماكن مخصصة لجلوس الجمهور وكذلك للمتحدثين على المسرح.

 

Virtual events platform


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *